دورة في وقاية الشباب بالتعاون مع منظمة أطباء وأكثر في الأردن 2012

ديسمبر 14, 2012

آخر الأخبار

تقرير إنجازات المشروع لعام 2022

تقرير إنجازات المشروع لعام 2022

 بسم الله الرحمن الرحيم تقرير إنجازات المشروع لعام 2022  الأخوة والأخوات أعضاء فريق وقاية الشباب حول العالم، الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على نبيه الذي اصطفى وبعد:  بحمد الله وتوفيقه، استمر فريق وقاية الشباب في جميع أنحاء العالم في تقديم المحاضرات...

قراءة المزيد
عام على رحيل المربي المؤسس الدكتور عبدالحميد القضاة رحمه الله – لقاء في الذكرى السنوية الأولى

عام على رحيل المربي المؤسس الدكتور عبدالحميد القضاة رحمه الله – لقاء في الذكرى السنوية الأولى

مقتطفات من لقاء الوفاء : https://youtu.be/fDFEpKVs05I عقدت إدارة مشروع وقاية الشباب لقاء في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عبد الحميد القضاة رحمه الله يوم الخميس الموافق 29-9-2022 وذلك تحت رعاية عطوفة الدكتور المهندس نبيل الكوفحي في بلدية إربد الكبرى...

قراءة المزيد
اتفاقية تعاون بين مشروع وقاية الشباب و جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية

اتفاقية تعاون بين مشروع وقاية الشباب و جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية

بحمد الله وتوفيقه، تم توقيع اتفاقية تعاون بين مشروع وقاية الشباب و جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، وذلك في قرية الأطفال SOS في إربد، وقّعها عن إدارة المشروع السيد أحمد عبد الحميد القضاة والسيد زكريا المومني مدير قرية إربد وبحضور مدير جمعية العفاف الخيرية...

قراءة المزيد
 “اطباء واكثر” “” Doctors And More ، تجمع شبابي لطلاب الطب في الجامعات الاردنية , اسم جميل وفعل اجمل , حيث ان هذا التجمع المبارك  من الشباب على وشك الدخول الى “موسوعة جينس ” بسبب حملته المباركة في التبرع بالقرنيات !!! اسم بسيط وفكرة ابسط , لكنها تنم عن روح طيبة ورغبة اكيدة في العمل التطوعي لخدمة البلاد والعباد , وهذا هو ديدن كل مواطن صالح , مسكون بحب خدمة الآخرين دون مقابل .
ولأنهم يريدون ان يكونوا اكثر من اطباء في خدمة المجتمع الاردني على مختلف الاصعدة, فقد بادروا للتعاون مع  جمعية العفاف وفريق وقاية الشباب من الامراض المنقولة جنسيا والايدز في الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية وعقدوا اول دورة للمجموعة الاولى من اعضائهم – الذين يناهزون الالف عضو –  في القاعة الكبرى لمستشفى الاسراء في عمان, حيث نفذها لهم المدير التنفيذي للمشروع الدكتور عبدالحميد القضاة .
وقد ابدى اعضاء فريق ” اطباء واكثر ” اعجابهم بمحاور الدورة ” دورة اصدقاء فريق وقاية الشباب  م الامراض المنقولة جنسيا والايدز” وطالبوا الدكتور القضاة بتكرارها للمجموعات الاخرى من زملائهم في التجمع, كما طالبوا بالسرعة لتنفيذ المستوى الثاني من دورات المشروع خاصة ما يخص دورات اعداد المحاضرين في هذا المشروع ليبادروا في خدمة الاخرين .
 هذا ومن المقرر ان توزع الشهادات الممنوحة من الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية  خلال حفل سيقام في نفس القاعة تحت رعاية  رئيس جمعية العفاف معالي الاستاذ الدكتور عبداللطيف عربيات بمشاركة الرئيس التنفيذي للاتحاد الاستاذ الدكتور علي مشعل .
وفي نفس الاحتفال سيكرم الاتحاد المجموعة الثالثة من المبدعين الذين لهم الباع الاطول في تشجيع المشروع وخدمة اهدافه وتوسيع دائرته ونشره  بين الناس.
 وقد رحب الاستاذ الدكتور علي مشعل المدير التنفيذي للاتحاد العالمي للجمعيات الطبية  الاسلامية بالمزيد من التعاون ما بين الاتحاد وتجمع “اطباء واكثر” الذي يمثل شريحة عريضة من اطباء المستقبل للمشاركة في مشروعات الاتحاد الطبية التطوعية الاخرى داخل الوطن وخارجه . كما وعدهم الدكتور عبدالحميد القضاة بالمزيد من الدورات لاعضاء التجمع في المستقبل القريب باذن الله .