فريق وقاية الشباب بوجدة يقدم حصيلة الموسم للسيد المدير الإقليمي 2016

أبريل 7, 2016

آخر الأنشطة

محاضرات متنوعة للأستاذ الفاضل محمد بنفور من لفريق وقاية الشباب وجدة عدداً من المحاضرات التوعوية في المؤسسات التعليمية ومعاهد التكوين المهني، ومراكز التنمية البشرية والشباب، خلال العامين 2025 وبداية 2026

محاضرات متنوعة للأستاذ الفاضل محمد بنفور من لفريق وقاية الشباب وجدة عدداً من المحاضرات التوعوية في المؤسسات التعليمية ومعاهد التكوين المهني، ومراكز التنمية البشرية والشباب، خلال العامين 2025 وبداية 2026

قدم الاستاذ الفاضل محمد بنفور من لفريق وقاية الشباب وجدة عدداً من المحاضرات التوعوية في المؤسسات التعليمية ومعاهد التكوين المهني، ومراكز التنمية البشرية والشباب، خلال العامين 2025 وبداية 2026، وتناولت المحاضرات عددا من المواضيع الهامة للشباب مثل انهيار...

قراءة المزيد
محاضرة توعوية بعنوان “عيشي سنك في وقته”وذلك بدعوة من لجنة الطالبات لجمعية العرفان الطلابية – الجزائر 2026

محاضرة توعوية بعنوان “عيشي سنك في وقته”وذلك بدعوة من لجنة الطالبات لجمعية العرفان الطلابية – الجزائر 2026

قدمت المدربة الفاضلة سليمة برجي يوم الأحد الموافق 24- 5- 2026 محاضرة توعوية بعنوان "عيشي سنك في وقته"وذلك بدعوة من لجنة الطالبات لجمعية العرفان الطلابية، فكانت رسالة لكل مراهقة بأن لا تستعجل الحياة وان تستمتع بعمرها بان تكون قريبة من الله بحفظ القرآن،...

قراءة المزيد
محاضرة توعوية قيمة حول أخطار المخدرات على الفرد والمجتمع – الجزائر 2026

محاضرة توعوية قيمة حول أخطار المخدرات على الفرد والمجتمع – الجزائر 2026

شاركت المدربة الفاضلة د. عائشة بن الصغير يوم الثلاثاء الموافق 19-5-2026 في الحملة التوعوية حول مخاطر المخدرات والآفات الاجتماعية، حيث قدمت محاضرة توعوية قيمة تناولت فيها أخطار المخدرات على الفرد والمجتمع، مع التأكيد على أهمية الوقاية والتوعية ودور الشباب...

قراءة المزيد
قدم مدير فريق وقاية الشباب بوجدة حصيلة حملته التربوية برسم الموسم الدراسي الحالي 2015-2016 إلى السيد محمد الزروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني. هذه الحملة التحسيسية استهدفت 22 ثانوية تأهيلية واستفاد منها 1730 تلميذ وتلميذة حسب الأستاذ محمد بونفور مدير الفريق وراكمت تجربة مهمة في التواصل مع المتعلمين خلال 7 سنوات على التوالي. و من جابنه، نوه السيد المدير الإقليمي بهذا الجهد وثمن مثل هذه المبادرات وأثنى على المشرفين على هذا العمل. 
هذا اللقاء الذي تم مساء الثلاثاء 05 أبريل، حضره كذلك الأستاذ محمد السباعي عضو الفريق والذي أبرز للسيد المدير الإقليمي أهمية هذا التعاون المثمر بين الفاعلين التربويين من المجتمع المدني و المديرية الإقليمية مما يسهم في تنشيط الحياة المدرسية و يكسر رتابة الدروس الصفية.
هذا اللقاء أسفر كذلك عن الاتفاق مع السيد المدير الإقليمي على إسهام أطر الجمعية في تقديم دروس للدعم والتقوية لبعض نزلاء الداخليات استعدادا للامتحانات الإشهادية.