دورة في وقاية الشباب بالتعاون مع منظمة أطباء وأكثر في الأردن 2012

ديسمبر 14, 2012

آخر الأخبار

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

اللهم في ضيافتك وفي جوارك إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ إنتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب الفضل والفضيلة الدكتور عبدالحميد القضاة المدير التنفيذي لمشروع وقاية الشباب ، عن عمر يناهز مئات المؤلفات والكتب وآلاف الدورات والمحاضرات نذرها لخدمة دينه...

قراءة المزيد
تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور أحمد المناعي تم بفضل الله اليوم السبت الموافق 7-3-2020 تخريج دورة التثقيف الجنسي الآمن للأبناء في ضوء الشريعة الأسلامية والتي شارك فيها خمس وثلاثين من حملة العلم الشرعي والأعضاء في جمعية أهل الحديث/فرع إربـــد . وقد نُفذت...

قراءة المزيد
 “اطباء واكثر” “” Doctors And More ، تجمع شبابي لطلاب الطب في الجامعات الاردنية , اسم جميل وفعل اجمل , حيث ان هذا التجمع المبارك  من الشباب على وشك الدخول الى “موسوعة جينس ” بسبب حملته المباركة في التبرع بالقرنيات !!! اسم بسيط وفكرة ابسط , لكنها تنم عن روح طيبة ورغبة اكيدة في العمل التطوعي لخدمة البلاد والعباد , وهذا هو ديدن كل مواطن صالح , مسكون بحب خدمة الآخرين دون مقابل .
ولأنهم يريدون ان يكونوا اكثر من اطباء في خدمة المجتمع الاردني على مختلف الاصعدة, فقد بادروا للتعاون مع  جمعية العفاف وفريق وقاية الشباب من الامراض المنقولة جنسيا والايدز في الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية وعقدوا اول دورة للمجموعة الاولى من اعضائهم – الذين يناهزون الالف عضو –  في القاعة الكبرى لمستشفى الاسراء في عمان, حيث نفذها لهم المدير التنفيذي للمشروع الدكتور عبدالحميد القضاة .
وقد ابدى اعضاء فريق ” اطباء واكثر ” اعجابهم بمحاور الدورة ” دورة اصدقاء فريق وقاية الشباب  م الامراض المنقولة جنسيا والايدز” وطالبوا الدكتور القضاة بتكرارها للمجموعات الاخرى من زملائهم في التجمع, كما طالبوا بالسرعة لتنفيذ المستوى الثاني من دورات المشروع خاصة ما يخص دورات اعداد المحاضرين في هذا المشروع ليبادروا في خدمة الاخرين .
 هذا ومن المقرر ان توزع الشهادات الممنوحة من الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية  خلال حفل سيقام في نفس القاعة تحت رعاية  رئيس جمعية العفاف معالي الاستاذ الدكتور عبداللطيف عربيات بمشاركة الرئيس التنفيذي للاتحاد الاستاذ الدكتور علي مشعل .
وفي نفس الاحتفال سيكرم الاتحاد المجموعة الثالثة من المبدعين الذين لهم الباع الاطول في تشجيع المشروع وخدمة اهدافه وتوسيع دائرته ونشره  بين الناس.
 وقد رحب الاستاذ الدكتور علي مشعل المدير التنفيذي للاتحاد العالمي للجمعيات الطبية  الاسلامية بالمزيد من التعاون ما بين الاتحاد وتجمع “اطباء واكثر” الذي يمثل شريحة عريضة من اطباء المستقبل للمشاركة في مشروعات الاتحاد الطبية التطوعية الاخرى داخل الوطن وخارجه . كما وعدهم الدكتور عبدالحميد القضاة بالمزيد من الدورات لاعضاء التجمع في المستقبل القريب باذن الله .