تكريم دار العلم والعلماء وجامعة طرابلس في لبنان للمدير التنفيذي لمشروع وقاية الشباب الدكتور عبد الحميد القضاة 2017

مايو 22, 2017

آخر الأخبار

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

اللهم في ضيافتك وفي جوارك إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ إنتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب الفضل والفضيلة الدكتور عبدالحميد القضاة المدير التنفيذي لمشروع وقاية الشباب ، عن عمر يناهز مئات المؤلفات والكتب وآلاف الدورات والمحاضرات نذرها لخدمة دينه...

قراءة المزيد
تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور أحمد المناعي تم بفضل الله اليوم السبت الموافق 7-3-2020 تخريج دورة التثقيف الجنسي الآمن للأبناء في ضوء الشريعة الأسلامية والتي شارك فيها خمس وثلاثين من حملة العلم الشرعي والأعضاء في جمعية أهل الحديث/فرع إربـــد . وقد نُفذت...

قراءة المزيد

كرمت دار العلم والعلماء وجامعة طرابلس في لبنان المدير التنفيذي لمشروع وقاية الشباب الدكتور عبد الحميد القضاة على نشاطه الدؤوب في العالم.

وقال الناطق الاعلامي باسم المشروع الدكتور عصام طراد انه بدعوة من دار العلم والعلماء وجامعة طرابلس في لبنان تم تكريم القضاة الذي أوصل مشروع وقاية الشباب الى37 دولة في القارات المختلفة وجعل فيها محاضرين ومدربين لوقاية الشباب من الأمراض المنقولة جنسيا والايدز.

وأضاف طراد انه جرى تكريم القضاة باحتفال مهيب في ساحات جامعة طرابلس بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الشيخ محمد رشيد ميقاتي وأركان الجامعة وحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي عبد الرزاق القرحاني مدير دار العلم والعلماء وممثل وزير التربية والتعليم العالي وجمع غفير من الطلبة وأولياء الأمور والشخصيات العامة.

وألقى الدكتور القضاة كلمة أشاد فيها بالجامعة ونشاطاتها الدولية والمحلية الى جانب تميز دار العلم والعلماء بنشاطاتها الجادة وشكرهم جميعا على هذه اللفتة التكريمية الطيبة.