تأسيس فرع لمشروع وقاية الشباب في اندونيسيا 2015

مارس 21, 2015

آخر الأخبار

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

مؤسس ومدير مشروع وقاية الشباب فضيلة العالم الدكتور عبدالحميد القضاة في ذمة الله

اللهم في ضيافتك وفي جوارك إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ إنتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب الفضل والفضيلة الدكتور عبدالحميد القضاة المدير التنفيذي لمشروع وقاية الشباب ، عن عمر يناهز مئات المؤلفات والكتب وآلاف الدورات والمحاضرات نذرها لخدمة دينه...

قراءة المزيد
تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تخريج دوره التثقيف الجنسي الآمن في إربــد – الأردن 2020

تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور أحمد المناعي تم بفضل الله اليوم السبت الموافق 7-3-2020 تخريج دورة التثقيف الجنسي الآمن للأبناء في ضوء الشريعة الأسلامية والتي شارك فيها خمس وثلاثين من حملة العلم الشرعي والأعضاء في جمعية أهل الحديث/فرع إربـــد . وقد نُفذت...

قراءة المزيد

قام فريق وقاية الشباب من الأمراض المنقولة جنسيا بزيارة اندونيسيا لتأسيس فرع لمشروع وقاية الشباب فيها بالتعاون مع مركز مطلع الأنوار والجمعيات المهتمة ذات العلاقة، وذلك في الفترة الواقعة ما بين 8 الى 18 من شهر اذار لعام 2015م.
وقد نفذ المدير التنفيذي للمشروع الدكتور عبد الحميد القضاة ثلاثة دورات تدريبية في مناطق مختلفة منها جاكرتا العاصمة وخارجها في منطقة سيربونج ومنطقة باندونق حيث انتظم في هذه الدورات ثلاثمائة متدرب ومتدربة ،وهم يمثلون خمسين هيئة وجمعية ومركز ومدرسة منبثة في جميع انحاء جزيرة جاوه.
وقد كان من المشاركين رئيس الهلال الاحمر الاندونيسي وغيره من الاطباء العاملين في التثقيف الصحي من اعضاء الجمعيات الطبية المختلفة التابعة للاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية.
وقد وجهت الدعوة المبكرة للمدير التنفيذي للمشروع لتدريب مائة متطوع من المهتمين والمؤهلين نهاية هذا العام تدريبا متقدما؛ ليصبحوا مدربين لغيرهم في اندونيسيا ،ويقوموا بأذن الله مع من سبقهم بتفعيل وتنشيط فرع مشروع وقاية الشباب في كل انحاء اندونيسيا.