اسم الزائر : محمد مصطفى انجاي
الدولة : السنغال
الحمد لله السلام عليكم ورحمة الله قد من الله علي ان أكون من ضمن المناضلين في الدورة المنظمة تحت عنوان اعداد المحاضرين ..ونشكر الدكتور أحمد الشلبي الذي تشرف بهذه المهمة ...
اسم الزائر : أحمد جمال الجراح
الدولة : الاردن
كم كنت سعيداً بأخذي دورة عن الوقاية من الامراض المنقولة جنسياً وكم كنت فخوراً بقامة علمية مثلك دكتور عبدالحميد القضاة .. كل الاحترام
اسم الزائر : هاجرمحمد جمعة عثمان
الدولة : السودان
انا هاجر من وزارة الصحة ولاية الخرطوم ادارة الرعاية الصحية الاولية ماجستير تثقيف صحى الشكر للدكتور عبد الحميد القضاة على المحاضرة الثرة والمفيدة جدا وارغب فى الانضمام الى الدورات ...
اسم الزائر : احمد حسن
الدولة : موزمبيق
جزا الله خيرا كل القائمين على هذا الموقع الذي يعد بحق تغرا من ثغور الإسلام، وبارك الله في جهدكم ، وشكر سعيكم ، ورزقكم الإخلاص والقبول ، ونخص بالشكر والدعاء ...
اسم الزائر : خيري متولي محمد
الدولة : مصر
جزاك الله خيرا الدكتور /محمد شلبي
علي المحاضرات المهمه التي استفدنا منها كثيرا ونسال الله الله ان يزيده من علمه وجعل هذا في ميزان ...
Qudah ... تابعوا جديدنا من دورات ومحاضرات على صفحة الفيس بوك ... fb/Youth.Protection.Project ... Qudah ...
 
Doctors And More

Doctors And More

الصفحة الرئيسية » أنشطة الفريق

دورة تدريبية لأعضاء تجمع " اطباء واكثر "
 
           "اطباء واكثر" "" Doctors And More  , تجمع شبابي لطلاب الطب في الجامعات الاردنية , اسم جميل وفعل اجمل , حيث ان هذا التجمع المبارك  من الشباب على وشك الدخول الى "موسوعة جينس " بسبب حملته المباركة في التبرع بالقرنيات !!! اسم بسيط وفكرة ابسط , لكنها تنم عن روح طيبة ورغبة اكيدة في العمل التطوعي لخدمة البلاد والعباد , وهذا هو ديدن كل مواطن صالح , مسكون بحب خدمة الآخرين دون مقابل .
          ولأنهم يريدون ان يكونوا اكثر من اطباء في خدمة المجتمع الاردني على مختلف الاصعدة, فقد بادروا للتعاون مع  جمعية العفاف وفريق وقاية الشباب من الامراض المنقولة جنسيا والايدز في الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية وعقدوا اول دورة للمجموعة الاولى من اعضائهم - الذين يناهزون الالف عضو –  في القاعة الكبرى لمستشفى الاسراء في عمان, حيث نفذها لهم المدير التنفيذي للمشروع الدكتور عبدالحميد القضاة .
          وقد ابدى اعضاء فريق " اطباء واكثر " اعجابهم بمحاور الدورة " دورة اصدقاء فريق وقاية الشباب  م الامراض المنقولة جنسيا والايدز" وطالبوا الدكتور القضاة بتكرارها للمجموعات الاخرى من زملائهم في التجمع, كما طالبوا بالسرعة لتنفيذ المستوى الثاني من دورات المشروع خاصة ما يخص دورات اعداد المحاضرين في هذا المشروع ليبادروا في خدمة الاخرين .
           هذا ومن المقرر ان توزع الشهادات الممنوحة من الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الاسلامية  خلال حفل سيقام في نفس القاعة تحت رعاية  رئيس جمعية العفاف معالي الاستاذ الدكتور عبداللطيف عربيات بمشاركة الرئيس التنفيذي للاتحاد الاستاذ الدكتور علي مشعل .
          وفي نفس الاحتفال سيكرم الاتحاد المجموعة الثالثة من المبدعين الذين لهم الباع الاطول في تشجيع المشروع وخدمة اهدافه وتوسيع دائرته ونشره  بين الناس.
           وقد رحب الاستاذ الدكتور علي مشعل المدير التنفيذي للاتحاد العالمي للجمعيات الطبية  الاسلامية بالمزيد من التعاون ما بين الاتحاد وتجمع "اطباء واكثر" الذي يمثل شريحة عريضة من اطباء المستقبل للمشاركة في مشروعات الاتحاد الطبية التطوعية الاخرى داخل الوطن وخارجه . كما وعدهم الدكتور عبدالحميد القضاة بالمزيد من الدورات لاعضاء التجمع في المستقبل القريب باذن الله .
 
 
 

تعليقات القراء